The best Side of المهن المثالية لبرج الحمل

Wiki Article



أخطاء اختيار الزوجة..أفضل نصائح اختيار الزوجة المناسبة

كونه من الأبراج الدينامكية والحيوية؛ فهو يتمتع بمستويات عالية من الطاقة والحماس، وقد يساعده ذلك على تحقيق نجاحات ملحوظة في حياته المهنية. إضافة إلى ذلك، الاستقلالية تُعد أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لمولود برج الحمل؛ إذ تحثه على خلق مشاريع خاصة به تهدف إلى جني أرباح ملحوظة.

المعلمون والمربيات والوظائف التعليمية الأخرى سيجعلون السرطان أسعد شخص في العالم.

حبه لتحقيق العدالة يجعل مهنة المحاماة مناسبة لبرج الحمل

ويتميزون ايضا في مهن الرقابة بأنواعها سواء الرقابة الفنية او القضائية والبحثية. كما يتميز مواليد برج الميزان جدا في المهن الدبلوماسية والعمل في السفارات والعلاقات الدولية والتعاون الدولي, وفي التجارة الخارجية والداخلية, وفي مجالات التبادل التجاري مع الاجانب, وفي مجالات الاستيراد والتصدير.

مولود برج الحمل صديق حميم، فإنه يعرض دائما على اصدقائه الرعاية والكرم وسوف يحميهم إذا دعت الحاجة ويشجعهم مع تفاؤله الطبيعي.

برج الحمل: يتمتّع بشخصيّة قياديّة. يمكنه إدارة وتوجيه الآخرين. ناجح جداً في الرياضة.

التعليم والسياسة مثاليّان بالنسبة لك، كما أيّ مهنة تتعاطين فيها مع الآخرين مثل التمثيل والموسيقى ومجال الأفلام، أو حتى تصميم الأزياء.

يستمتع برج الحمل بإنشاء خطط التسويق الخاصة به وإطلاقها إما داخل وكالة إعلانات أو شركة تصنيع أو موزّع منتج، ويتم تنشيط طاقته الديناميكية من خلال العديد من أبحاث السوق والتحليلات التي يستخدمها لتحديد الحملات والاستراتيجيات التسويقية.

والفائدة الأساسية من توظيف مواليد برج الأسد أنه في نهاية اليوم ستجد شخص جاهز لتحفيز الجميع وكل من حوله.

برج الدلو: معظم العلماء ينتمون لهذا البرج. يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق به أن يكون من علماء الفلك، رواد الفضاء، والطيارين. ينجح في المحاماة، القضاء، والتعليم.

سيعجبك أيضاً، التعرف إلى ما هي الأبراج النارية وصفاتها الإيجابية وعيوبها السلبية؟

اكثر ما يحبه: ملابس عصرية جديدة ومريحة، القيادة وأخذ زمام المبادرة، الرياضات الفردية

برج الحمل هو أول علامة على دائرة الأبراج. يرتبط بموسم الربيع. يشتهر بمزاجه الناري. شغوف ومتحمس للحياة المزيد من التفاصيل وسيكون دائماً على استعداد لمغامرات جديدة. لديه الدافع والتصميم للذهاب إلى أي مدى في الحياة مما يمنحه فضوله الفطري وإبداعه.

Report this wiki page